:: Supernet.ps ::
 
New Page 2
Menu

سياسة الاستخدام العادل

تلتزم شركة سوبر لينك للاتصالات وكما عودتكم دائما على توفير خدمات ذو جودة عالية ومناسبة لجميع مشتركيها سواء كانوا أفراد أو مؤسسات وبسعر تنافسي .

وحرصا من الشركة على توفير الخدمة الأفضل و بشكل عادل لجميع المستخدمين فإنها تقوم وبشكل يومي ودائم بمراقبة أداء شبكتها بدقة عالية لكسب رضى الزبائن عن هذه الخدمات .

من المعروف جيداً لدى الشركات المزودة لخدمة الانترنت أن ما نسبته 1-5% من المشتركين الذين يستخدمون الإنترنت بشكل غير مناسب يقومون باستهلاك ما يعادل 30% من الحصة الكلية الممنوحة لجميع المشتركين مما يتسبب في :

-1 بطىء الخدمة المقدمة لبقية المشتركين .

-2 إلحاق الضرر باستمرار وتواصل الخدمة .


ولأن سياسة الشركة هو الحرص على تقديم الأفضل لمشتركيها وبأعلى جودة ممكنة، فإنها ستقوم بتطبيق سياسة الاستخدام العادل للانترنت والتي تتيح لجميع المشتركين الحصول على الخدمة الأفضل وبأسعار تنافسية .


سيتأثر بهذه السياسة تلك الفئة التي تستخدم الانترنت بطريقة غير سليمة، او التي تقوم بتبادل البيانات بنظام (P2P)،مثل تطبيقات (USENET ,Torrent)، او التي تقوم باستخدام تقنيات وتطبيقات أخرى لتبادل البيانات الكبيرة مثل (الفيديو أو الموسيقى) وتترك عملية نقل البيانات مفتوحة طوال اليوم مما يتسبب ببطىء كبير للخدمة عن بقية المشتركين.


جدير بالإشارة الى أن المشتركين الذين يقومون باستخدام الانترنت لتبادل البيانات العادية وتصفح مواقع الانترنت والتراسل بكافة أشكاله لن يتأثروا من هذه السياسة.

أحكام عامة

• تحتفظ شركة سوبر لينك بحقها في إنهاء الاتفاقية الموقعة بينها و بين أي مشترك بشكل فوري في حال عدم الالتزام بهذه السياسة ,

• يحق لشركة سوبر لينك إجراء أي تعديل على هذه السياسة من وقت لآخر و ذلك لضمان أفضل سرعة ممكنة لمشتركيها .
 
New Page 1

copyright 2012 @ SuperNet.ps